كيف الطلب وطرق الدفع في متجر ممزورلد + استخدام الكود الخصم في 5 دقائق



كيف الطلب من متجر ممزورلد



كل أم تريد أن يكون طفلها العزيز أنيقاً وجميلاً جداً، لذا فهي تنوي تزويده بأفضل وأجود المواد التي تجعله جميلاً ورائعاً. من خلال موقع التسوق الإلكتروني الرائد للأطفال والحوامل ممزورلد، يقوم بتوفير كل ما تحتاجه أنت وطفلك حيث يقدم مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية العالمية الرائدة بأفضل الأسعار.



يمكنك الشراء من ممزورلد ملابس أطفال من أهم العلامات التجارية في العالم وجميع مستلزمات الأطفال من الولادة إلى المراهقة بالإضافة إلى معدات غرف نوم الأطفال، وعربات الأطفال، وفساتين البنات، وإكسسوارات الحمام، والحفاضات، وألعاب الأطفال الرضع وأكثر بكثير. 



ستجد على الموقع أيضًا كل ما تحتاجه أثناء الحمل، مثل ملابس وفساتين الأمومة الأنيقة المناسبة لأي مناسبة، ونضمن لك الدفع الآمن والسهل وطرق التوصيل السريعة. استمتع بالتسوق على موقع ممزورلد واختر ما يناسبك للوصول إلى المنزل بسرعة وراحة وأمان.



طرق الدفع في ممزورلد



عندما تتسوق في ممزورلد، يمكنك أن تطمئن إلى أنهم يقدمون تسوق آمنًا وسهل التصفح يوفر حلول دفع سهلة وآمنة لتلبية جميع احتياجاتك. في مرحلة عملية الدفع تأكد من التحقق من الرابط الموجود في موقع عنوان الصفحة التي يتم توجيهك إليها، لأنه يجب أن يحتوي على (https: //)، مما يعني أن بياناتك محمية، الموقع يستخدم أفضل برامج الأمان القياسية للتشفير حتى يتمكن من ضمان عدم تمكن أي شخص غير مصرح له من الوصول إلى معلومات الدفع الخاصة بك. لقد قدم الموقع ​​أيضًا خدمات برمجية آمنة للعملاء الذين يفضلون استخدام Visa و MasterCard عند التسوق في ممزورلد.



طرق الدفع المتوفرة في ممزورلد




  • البطاقات الائتمانية: يستخدم الموقع أكثر الطرق أمنا؛ وأضمن طرق الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد.




  • باي بال: هي طريقة الدفع المفضلة لمعظم المشترين لأنها بوابة دفع موثوقة للشراء عبر الإنترنت. تسوق آمن دون الكشف عن بطاقتك الائتمانية أو تفاصيل البنك ودفع مريح وسريع عند التسوق.




  • الدفع عند التسليم ومتوفر في الإمارات العربية المتحدة.

  • قسائم الهدايا.



كيفية استخدام كوبون خصم ممزورلد



يقدم ممزورلد العديد من كوبونات الخصم المختلفة، ولكن هناك أشخاص لا يعرفون كيفية استخدام كود خصم ممزورلد لذلك نقدم شرحًا بسيطًا خطوات الشراء في متجر ممزورلد وكيفية ادخال كوبون الخصم:




  • ستدخل إلى المتجر وتقوم بتسجيل الدخول عن طريق ملء نموذج تسجيل الدخول

  • تصفح الآن الفئات أو ابحث عن المنتج المطلوب باستخدام مربع البحث

  • إذا اخترت منتجًا معينًا، فأضفه إلى سلة التسوق وتابع التسوق مرة أخرى

  • انقر فوق عربة التسوق، وقم بمراجعة جميع المنتجات التي اشتريتها بالكمية والسعر وستجد نافذة (قسيمة هدايا - قسيمة خصم) اضغط عليها لوضع كوبون خصم ممزورلد، ثم اضغط (متابعة).

  • ستحتاج بعد ذلك إلى إكمال نموذج معلومات الشحن، واختيار طريقة الدفع التي تناسبك ثم النقر فوق (اشترِ الآن).



كم تكلفة الشحن على متجر ممزورلد




  • تختلف تكلفة الشحن حسب الدولة، كما تختلف حسب كمية ووزن المنتجات، وقد تفرض الجمارك على العميل توصيله إلى دول خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أي رسوم مفروضة من خلال بلده بأمر منه.

  • يصل الطلب إلى الإمارات العربية المتحدة في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام، في حين أن وقت الشحن إلى دول الخليج العربي من 5 إلى 10 أيام وإلى باقي دول العالم من 7 إلى 10 أيام.



بالطبع يرغب جميع الآباء في شراء أفضل الأشياء لأطفالهم وتزويدهم بمنتجات آمنة تمامًا. هذا بالضبط ما يوفره متجر ممزورلد. يثق به العديد من الآباء في العالم العربي لأنه شغوف بما لديه ويلبي المنتج الوضع الصحي العالمي، ولا تحتوي الملابس على ألياف تركيبية تسبب الحكة أو الاحمرار عند الأطفال، وغيرها من الميزات التي تجعلك تفضل التسوق عبر متجر ممزورلد.



 

Subscribe for the latest news and coupons