افضل طرق الدفع في متجر نون مختلف المنتجات وكوبونات الخصم 50%



طرق الدفع في متجر نون



يُعتبر متجر نون الآن من الأسواق التي يُفضلها الكثير من محبين التسويق من خلال شبكات الإنترنت، وأحد الأسباب التي تجعل نون متميزًا في هذا المجال هي كثرة طرق الدفع على متجر نون التي يتيحها لمستخدمينه، لذا فيما يلي نتعرف معًا على طرق الدفع في متجر نون التي يمكنك الاختيار من بينها.



طرق الدفع في متجر نون 2021



عملية شراء منتج من خلال موقع نون مصر تمر بثلاث خطوات رئيسية؛ الخطوة الأولى هي كتابة البيانات الخاصة بك من عنوان واسم ورقم جوال ، وبعد وصول كود التأكيد على الرقم الذي قمت بإدخاله فإنه تأتي خطوة الدفع اما الخطوة النهائية هي تأكيد الطلبية.



ولكن قبل أن نبدأ في تناول ذلك الموضوع دعنا نعلمك أنه تستطيع في المرة القادمة التي تتسوق فيها من خلال موقع نون مصر الاستفادة من خصم يصل حتى 50% على بعض المنتجات الموجودة عليه من خلال استخدام كود الخصم.



انواع طرق دفع نون مصر




  1. الدفع بالبطاقات الائتمانية.

  2. الدفع بالتقسيط متوفرة لعدد محدد من البنوك.

  3. الدفع عند الاستلام.



الدفع كاش عند الاستلام على نون مصر



يفرض رسوم الدفع عند الاستلام 10 جنيه بالإضافة إلى 20 جنيه رسوم شحن.



شرح كامل لمتجر نون دوت كوم



يعتبر متجر نون الإلكتروني من بين أشهر مواقع التسوق في الخليج حيث يتوفر المتجر على أزيد من 20 مليون منتج من كافة الفئات كالهواتف والملابس والإكسسورات وغيرها من المنتجات الكثيرة، ودخل موقع نون لمنافس بشراسة مواقع أخرى كموقع سوق كوم ونمشي وغيرها الكثير من المواقع التسوق أخرى لمنافستها بشراسة .



المنتجات المتاحة على متجر نون



يتوفر موقع نون على العديد من المنتجات التي نحتاجها في حياتنا اليومية و يعتبر موقع كبير جدا لما يحتويه من منتجات فهي تتجاوز 20 مليون سلعة من مختلف الماركات العالمية و لعل أبرز المنتجات المتوفرة هي :




  1. مجموع كبيرة من الجوالات لأكبر الشركات العالمية مثل (أبل، سامسونج ، هواوي )

  2. أجهزة الكمبيوتر تستطيع أن تجد في نوون أجهزة حواسيب مختلف من ناحية الأداء منها المتوسط و القوية لماركات عالمية مثل (أبل ، اتش بي ، لينوفو، )

  3. كاميرات التصوير ومقاطع الفيديو : تستطيع الحصول على كاميرات صور و فيديو تصور بجودة فائقة ( سوني ، كانون ، نيكون )



الأزياء المتاحة على متجر نون



يتوفر متجر نون على عدد كبير جدا من الملابس الرجالية وملابس الفتيات وملابس للاطفال كما يتيح ايضا على ساعات واكسسوارات واشكال كثيرة من نظارات وحقائب يد نسائية ايضا لاشهر الماركات العالمي كالتالي (نايك ، لاكوست ، أديداس ) وغيرها من الماركات الاخرى وتستطيع ايضا شراء العطور الرجالية والعطور النسائية الأصلية على موقع نون لأشهر الماركات وبأسعار مناسبة جدا مقارنتا مع باقي مواقع التسوق الأخرى



منتجات المطبخ والمنزل المتوفرة في موقع نون



كل ماتحتاجينه من منتجات مطبخك أو منزلك سوف تجدينه متوفر على موقع نون كالأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وايضا يتوفر الموق الأقسام الاخرى مثل قسم البقالة وقسم خاص بالأطفال والبيبي ومستلزمات التجميل والعناية بالشعر البشرة وهناك اقسام أخرى يمكنكم اكتشافها بزيار الموقع.



أهم ما يميز موقع نون



من اشهر ما يميز متجر نون سعر الشحن والتوصيل حيث يقوم بتوصيل لك السلع والمنتجات بسرعة كبيرة كما أن من الممكن ان يصلك طلبك في اقل من 24 ساعة كما يقوم المتجر بتغليف المنتج بطريقة مميزة لكي يمنع على شخص آخر غير العميل من فتحه وايضا حمايته والكسر أو أي خطر آخر حيث يقوم الموقع بتشفير بيانات ومعلومات للحفاظ على خصوصيتهم و أمنهم



 

Subscribe for the latest news and coupons